الاثنين، 7 يناير 2013

عشقكِ حرام



كم كنت أتمنى أن أكتب فيكِ قصيده 
أن أترك صوتي يعلو ليخبرك إعجابي وتنهيده 
لابد هذا الصمت خيرٌ لنا 
فلا أريد جراحا جديده 
فلتمكثي في صفوف انتقائاتي 
ولا تخبري احدا 
أني أتمنى أن أكتب فيكِ قصيده 
سيظل إعجابي بكلّك كاملا 
مادمت أحارب قلبي ليخبّأ عنك ما يريده 
مادام إحساسي بعشقك يقتله الضمير 
فماذا يفيد أن أكتب فيك قصيده 
الفخر كل الفخر لصمتي و الهروب 
فأنت لي عشقا في الخيال 
وفي الحياةِ أنت مكيده 
كيف أشعر بالسعادة و الغرام 
ويجن عقلي بذكراكِ والكلام 
وتعود ضحكاتي و أسامر حبك حتى أنام 
وأصحو على حبك وأتقاسمك الأحلام 
وينمو انتمائكِ حتى تحبي بانتقام 
وكأنني روحك وفي تفاصيلي اطمئنانك و السلام 
كيف أرى نفسي وأنا بذروة عشقك 
كيف لا اقتل نفسي احتقارا و انتقام 
كم كنت أتمنى أن أكتب فيكِ قصيده 
ولا يعاديني عقلي ويخبرني بانه حرام 


0 comments:

إرسال تعليق

 

مشـ ــشاعر Published @ 2016 by مؤمن الرفاعي