الاثنين، 21 يوليو 2014

تخاطب خواطر 2

هي
مازلت أنت ... كأنها لم تمض السنون ...
 أنا أيضا مازلت أنا ولم يخبو حبي لك والجنون .

هو :
لست كما أنا وأنت لست أنت ولا أعلم عما تتحدثين

هي :
بل تعلم وتعلم أيضا انك تحبني ولكنك مخلوق من وفاء

 من تلك التي تنكر حبي لأجلها
أتظن بعودتك لقلبي لها ستخون ...

يا شهيد الحب أنا قاتلتك وقتيلتك لا تظن بعدولك عنى ستنجو بفعلتك 

هو
ماذا فعلت ؟ رفقا يا من كانت  ...
أنا لم أقل ولم أفعل
ولن أقول ولن أفعل
وكما قلتي أنا مقتول
أهناك قتيل يقول أو يفعل

هي :
بل فعلت
بل ظللت تناديني كل ليل
بل أخبرت نجوم السماء بما تحمله بقلبك وشكوتني لاشجار الممشى وخاطبت الشوارع والطرقات
بل لممت ذكرياتنا وحدك في صدرك
وظللت ترددها كل ليل 


هو :
من أين جئت بهذا الكلام
أنا مازلت على العهد وفيٌّ لكل الذكريات فلا أقتلها ولا أعبث برمادها
من أخبرك بسر ضلوعي
فلا يعلمه إلا الله



هي :
أنا أعلمك ...
 أتنفسك ...

أنا منك و أنت مني
أنا مقتولة مثلك .


هو :
ماذا تعلمين أيضا
ألا تعلمين أن الناس لا ذنب لهم
أنا لست كما أنا ...
أصبح قلبي شحيحا لا يُرى منه إلا السكون
يظهرون  لي الود وكأنني جاحد لا أبادلهم حتى نظرات العيون
لست كما أنا يا المستحيلة الهاربة
فقد حييت بعدك حياة الشجون

هي
لا تلومني وأنت تعلم أن لا ذنب لي
ولا تتهمني بالهرب . 

إن كنت أهرب فإنني دائما ما أهرب إليك 

هو :
لا تعبثي بالرماد

هي :
ليتني أشعل الدنيا لتعلم محبتي ، لتدرك أني كما أنا مازلت على العهد حتى و إن خان الجسد 

هو :
أغربي
أغربي
أغربي
ولا تخترقي مسائي للأبد



هي :
بل سأظل أردد حبيبي حبيبي للأبد
سأشاركك مسائك طالما لا يشاركك أحد
فأنا دائما أخاطرك
ستسمعني ... مهما أمتهنت الصمت
مهما سددت أذناك وأغمضت عيناك طريقي لقلبك لا يعلمه احد 



هو :
أيرضيك أن أشق صدري كي لا تخاطريه
لم يعد عندي ما تريديه
لم أعد أنا

هي
بل ستظل كما كنت ...     حــبــيــبــي


هو :
حتى وإن ظللت حبيبتي  لم يعد عندي ما تريديه



هي :
تكفيني الخواطر


هو :
لا يكفيني العمر

هي :
ولا يكفيني العمر... ساظل أخاطرك حتى يأذن الزمان 


هو :
وإن لم يأذن

هي :
لا شيء غير حبك
قبل أن يأذن بقراقنا وبعد أن أذن وعندما يأذن بإحيائنا

وبعد الموت وعند الخلود
لا شيء غير حبك 



هو :
تلك كلماتي


هي :
ألا تصدق أني أسمعك 


هو :
ليتك ما سمعتيني
ليتك ظللتي القاتلة .. المستحيلة .. الهاربة ... ليتك لا تستحقي الحنين

هي :
سأظل كما أنا لأنك كما أنت 



هو :
أغربي
إن كان لي فيك شيئا أغربي
بالله و آياته أغربي

هي :
سأعود يا حبيبي 


.

0 comments:

إرسال تعليق

 

مشـ ــشاعر Published @ 2016 by مؤمن الرفاعي