الأحد، 22 يوليو 2018

ولهان

تصرخ روحي باسمك دائما
بتضرع الغرقى لمنة المنان
كأنك منقذي بعد الله أنادي
أشتاقك و أشتاق أن أسجد لله بامتنان
ها أنا ذا بقربك مؤثرا
مسمعا و مبصرا و آمرا ناهيا ... سلطان
ها أنا ذا أناديك هامسا
فتجيبني بلهفة بأطيب الكلام

ها أنا ذا بخيالي معذب
فلا أنت سامع ولا أنا معلن أنني ولهان

تصرخ روحي باسمك دائما
ويناديك صوتي هادئا بسلام
تصرخ روحي باسمك دائما
وتكتبك الحروف ككل الكلام
تصرخ روحي باسمك دائما
ويسمعني الله ويزيدني ولهان

يا نعمة تستوجب الشكر أن كنت ممكننا
ويستوجب الشكر تربعك على قمة الأحلام
يا هبة لا توهب إلا بالتضرع
وابتلاء بالصبر عليه يزيدني إحسان
تصرخ روحي باسمك دائما
يسمعني مستبصرين كثر
لكنك نائما عن متعة الأذهان
اطلق سراحك يا ملاك حبيبتي
ساعدها تطير كسائر الأجسام
الله أدعو دائما أن تسمعي
وإذا سمعتى فليس إلا سلام
سلام كسائر عاشقين الله
سلام كمن يرجو السلام من السلام 
سبحانه قد ألهم قلبي عشقك
سبحانه سيجري على لساني التمام
تمام البدر أن ينشر نوره
وتمام محبتي ان تسمعي
ولابد ستختاري أن تكوني المدام

ودي كانت احد المحاولات الشاقه الرومانسية
الظاهر كبرنا ولازم نكتب سياسة :D
♡  X

مش شاعر
مؤمن الرفاعي
23-7-2017

0 comments:

إرسال تعليق

 

مشـ ــشاعر Published @ 2016 by مؤمن الرفاعي